المشاريع الرئيسية

- مشروع ملعب الموصل الاولمبي:- مشروع ملعب الموصل الاولمبي سعة (30,000) متفرج،نفذته شركة القصص للتجارة والمقاولات المحدودة بالتعاقد مع وزارة الشباب والرياضة  وشريكتها شركة اوزنلار التركية المساهة للانشاءات والصناعة والتجارة.

تاريخ البدء بتنفيذ المشروع: 28/4/2020

 مكونات المشروع: 

1. ملعب رئيسي يتسع 30 الف متفرج

2. ملاعب تدريبية عدد 2:

أ‌. الأول يتسع لــ 5 آلاف متفرج 

ب‌. الثاني يتسع لــ 2 الف متفرج

3. فندق أربعة نجوم يحتوي على 75 غرفة

المشروع قيد الانشاء

 

 - مشروع منشأة تنقية شركة كبريت المشراق: وقعت الحوارث "اتفاقية شراكة" مع شركة "ديفكو" الأمريكية المعروفة والتي تمثل واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في صناعات تنقية الكبريت، والتكليف بمنحة بقيمة 78.8 مليون دولار أمريكي. تركيب كامل لمرافق تنقية كاملة للكبريت في منجم مشراق للكبريت في الموصل / العراق. 

- مشروع الحفارات لشركة كبريت المشراق؛ في عام 2010 قامت شركة الحوارث بتزويد الشركة العامة لكبريت المشراق العراقية في منطقة الموصل بحفارات لحقلين متنقلين مع ملحقات وأدوات بديلة بالتعاون من الشركة الأمريكية GEFCO. يشمل المشروع تنفيذ جميع الخدمات المطلوبة والتدريب وقطع الغيار بالاضافة الى فترة ضمان طويلة . 

- مشروع مبنى مول الرمادي الكبير: ويقع في مدينة الرمادي في محافظة الانبار والذي يقع على ارض مساحتها 25 الف متر مربع وبراسمال مقداره 54 مليون دولار – تحت الانشاء.

 - مشروع مصفاة بترول حديثة في محافظة الانبار: المشروع استثماري ستنفذه مجموعة شركاتنا ومن خلال الشركة الشقيقة RH For Oil & Services Company  والمتخصصة بالخدمات النفطية لتصميم وبناء وتطوير وتمويل وتشغيل وصيانة مصفاة حديثة للبترول في محافظة الأنبار وبقدرة إجمالية تبلغ 70000 برميل في اليوم ، يقوم المشروع على أساس البناء - التملك – التشغيل.

- مشروع إعادة تأهيل مبنى وزارة التخطيط والتعاون الإنمائي العراقية، ويشمل كافة الأعمال المدنية والكهربائية والكهروميكانيكية والتأثيث والديكورات وتجهيز القاعات والصوتيات. 

 - مستشفى الفلوجة الجديد، ويقع في مدينة الفلوجة في محافظة الأنبار العراقية بسعة 200 سرير وهو من مشاريع تسليم مفتاح بحيث تضمن أيضاً تجهيز المستشفى بالمعدات والأجهزة الطبية المتطورة وكذلك المختبرات وكل مستلزمات المستشفيات.

- مستشفى التوليد وأمراض النساء والأطفال في الفلوجة وهو بسعة 80 سرير.

- مستشفى تكريت العام (إعادة التأهيل) سعة 600 سرير. من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبتمويل من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (JICA). 

- إعادة تأهيل العديد من المراكز والمديريات الطبية في العراق.

- تشييد مبانى قسم البحث والتطوير الصناعى بوزارة العلوم والتكنولوجيا فى العراق.

- مشروع المدينة المميزة: تم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع شركتنا الشقيقة شركة الطريق الصحيح للتجارة العامة والمقاولات المحدودة. المشروع هو مجمع سكني يقع في منطقة تبعد 7 كم في مدينة الرمادي ، على وجه التحديد في المنطقة الواقعة بين طريق هيت القديم والطريق السريع. تم بناء هذا المجمع على مساحة حوالي 100 دونم ، ويضم المجمع (498) بيت سكني، ومدرسة ابتدائية خاصة، ومدرسة ثانوية خاصة، ومركز تجاري حديث مركزي، ومركز طبي وعيادات متكامل، والنادي الاجتماعي مع حوض سباحة كبير مغلق نصف أولمبي، ورياض الأطفال والحضانة مصممة بأسلوب معماري جذاب.

- مشروع شركة الطارق العامة العراقية لتجهييز وتركيب وتشغيل المختربات العلمية والفنية وأقسام مراقبة الجودة شاملاً كافة المستلزمات والتدريب والتأهيل. 

- مشروع مبنى دائرة الفضاء والاتصالات التابعة لوزارة العلوم والتكنولوجيا العراقية. 

 

 

©2024 مجموعة الحوارث . كل الحقوق محفوظة. Developed By Dar Al Fan

Search